في إطار الاستعدادات لموسم الحج، وقف وزير الصحة السعودي فهد الجلاجل على جاهزية عددٍ من المنشآت الصحية في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، وذلك ضمن الجهود المبذولة لرفع مستوى الجاهزية خلال موسم الحج.
وأشاد الجلاجل بما يُبذل على مدار الساعة من جهودٍ مكثفة لتعزيز التكامل بين جهات المنظومة الصحية، بما يسهم في تقديم أفضل الخدمات الصحية والرعاية الطبية لضيوف الرحمن بكفاءة وجودة عالية.

